افتح المرشحات
10 منتجات
يساعد هذا القناع الخاص على تكوين بشرة صحية :كيفية الاستخدام بعد غسل القدم ، ارتدِ القناع لمدة 10-20 دقيقة ثم أزيليه واتركي المحتوى يمتص (صنع في كوريا)
يساعد في التئام الجروح والتهاب المفاصل وتيبس المفاصل. يحتوي شمع البارافين على نقطة انصهار منخفضة وغير لزج ؛ يمكنه ترطيب البشرة وزيادة الدورة الدموية. المزايا تجعله الخيار الأمثل لعلاج العناية بالبشرة في المنزل. يعالج شمع البارافين الحرارة والرطوبة لفعالية قصوى. فوائد: مريحة وسهلة الاستخدام جميع المكونات طبيعية صحية وآمنة نتائج..
مكشطة القدم (حزمة من قطعتين) المينيوم + بلاستيك
منظف للأقدام مخصص للأقدام فقط قناع تقشير للقدم يزيل خلايا الجلد الميتة :كيفية الاستخدام نظفي قدميك بمنظف للقدم وأزل أي ماء مزقي قناع تقشير القدم على طول خط التثقيب ثم ارتديه لفي قدمك بالملصقات الموجودة داخل العبوة ثم اتركيها لمدة 60-90 دقيقة ثم اشطفيها بالماء ضعي كريم القدم على قدميك..
ممحاة الشعر الكريستالية تستخدم آلة إزالة الشعر الكريستالية تقنية الكريستال النانوي. إنه مصنوع من زجاج عالي الجودة ومواد ABS مع سطح أملس، مما يسمح لك بتوديع قصات الشعر المملة أو إزالة الشعر المؤلمة أو الليزر باهظ الثمن. سوف تحل آلة إزالة الشعر الكريستالية محل ماكينة الحلاقة لفترة طويلة يزيل الجلد..
يساعد في التئام الجروح و التهاب المفاصل و التيبسيحتوي شمع البرافين على درجة انصهار منخفضة وغير لزج، و يمكنه ترطيب الجلد وزيادة الدورة الدمويةالمميزات تجعله الاختيار الأمثل للعناية بالبشرة في المنزليعالج شمع البارافين الحرارة والرطوبة لفعالية قصوى:الفوائدمريحة وسهلة الاستخدام جميع المكونات طبيعية صحية وآمنة نتائج الصالون في المنزل
يساعد في التئام الجروح و التهاب المفاصل و التيبس. يحتوي شمع البرافين على درجة انصهار منخفضة وغير لزج، و يمكنه ترطيب الجلد وزيادة الدورة الدمويةالمميزات تجعله الاختيار الأمثل للعناية بالبشرة في المنزليعالج شمع البارافين الحرارة والرطوبة لفعالية قصوى:الفوائدمريحة وسهلة الاستخدام جميع المكونات طبيعية صحية وآمنة نتائج الصالون في المنزل
مكشطة القدم (حزمة من قطعتين) المينيوم + بلاستيك
10 منتجات

عناية القدمين

10 منتجات

Open filters
10 products
This unique mask helps to create healthy skin. How to use: After washing the foot, wear the mask for 10-20 minutes, then remove and let the left content absorb. (Made in Korea)
It helps heal wounds, arthritis, and stiff joint. Paraffin wax has a low melting point and is not sticky; it can moisturize the skin and increase blood circulation.The advantages make it the ideal choice for skin care treatment at home.Paraffin wax treatment seals the heat and moisture for ultimate efficacy. Benefits:Convenient..
Foot Scrapper (Pack of 2 pieces) Plastic & Aluminium
Foot cleanser that is made just for feet. Foot peeling mask that removes dead skin cells. How to use: 1-Clean your feet with a foot cleanser and removes any water. 2-Rip the foot peeling mask along the perforation line, then wear it. 3-Wrap your feet using the stickers within the..
Crystal hair eraserThe crystal hair removal machine uses nanocrystal technology. It is made of high-quality glass and ABS materials with a smooth surface, allowing you to say goodbye to boring haircuts, painful hair removal, or expensive lasers.Crystal epilator will replace the razor for a long timeIt removes dead skin and..
Parrafin Gloves & Socks:  It helps heal wounds, arthritis, and stiff joint. Paraffin wax has a low melting point and is not sticky; it can moisturize the skin and increase blood circulation.The advantages make it the ideal choice for skin care treatment at home.Paraffin wax treatment seals the heat and moisture..
One Size  Paraffin wax has a low melting point and is not sticky, it can moisturize the skin and increase blood circulation.the advantages make it the ideal choice for skincare treatment at home.Paraffin wax treatment seals the heat and moisture for ultimate efficacy. Benefits:Convenient and easy to useAll-natural ingredientsHygienic and..
Foot Scrapper (Pack of 2 pieces) Plastic & Aluminium
10 products

Foot Care

10 products