افتح المرشحات
21 منتجات

مجموعة فاخرة من أقلام العيون | كيوتي: دقة في فن العيون يتم تسليمها بسرعة

أبرزي عيونك بدقة وأناقة باستخدام مجموعة أقلام العيون من كيوتي، المختارة بعناية من بين أفضل علامات التجميل في الصناعة. سواء كنتِ تقومين بإنشاء جناح أنيق، أو مظهر دخاني مثير، أو تحديد خط الرموش بدقة، توفر مجموعتنا الأدوات اللازمة للفن اللافت. متاحة في مجموعة من الظلال والاضافات - من المات إلى اللامع - يعد كل قلم عيون بتأثير دائم دون أي تلطيخ أو تلاشي. ومع التزام كيوتي الموثوق بتوصيل الطلبات في نفس اليوم في قطر وشحنها الدولي السريع، يكون سحر العيون الجذاب دائمًا على مسافة نقرة واحدة من يديك.

قلم كحل آيلاينر و تلصيق للرموش أسود من كوتي كيفية الاستعمال ; رجيه قبل استخدامه أولًا، يمكنك استخدامه ككحل و تلصيق للرموش أغلقي الغطاء بعد استخدامه لمنع جفاف المنتج يمكنك استخدامه حتى 100 مرة يدوم لمدة 24 ساعة
رموش كيوتي (4 أزواج من الداخل) أربعة أزواج أنيقة من رموش كوتي بالداخل أفضل موديلات الرموش مبيعاً في ألمانيا (صنع في ألمانيا) قلم كحل اسود شفاف مقاوم للماء من كيوتي (قطعتان) كيفية الاستعمال: رجيه قبل استخدامه أولاً ، يمكنك استخدامه ككحل وصمغ للرموش. أغلقي الغطاء بعد استخدامه لمنع جفاف المنتج...
قلم تفتيح العين الداخلي من ايسنس يسمح لك بإضاءة وفتح عينيكِ بطريقة مذهلة،  سيأخذ مظهر مكياجك بالكامل بُعدًا جديدًا! بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا القلم بملمس كريمي وناعم ويدوم طويلاً.
قلم آيلاينر إيسنس المضاد للماء يتميز بطرف حاد وسهل الاستخدام. يأتي بتركيبة سوداء عميقة وطويلة الأمد، وهو مقاوم للماء، مما يجعله يدوم لساعات طويلة. كيفية الاستخدام: ابدئي برسم خط رفيع على طول خط الرموش العلوي، ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى الزاوية الخارجية. يمكنك زيادة سمك الخط وتحديده حسب..
قلم كحل تحديد العيون، آيلاينر مقاوم للماء
احصلي على عيون ساحرة و جذابة مع محدد العيون الجل المكثف هذا. تحتوي التركيبة الخالية من الزيوت على أصباغ عالية التركيز وتضيف سحرًا إلى جمالك بظلها الغني ولمساتها النهائية المقاومة للتلطخ. غني بأصباغ جل فريدة من نوعها لتمنحك مكياجًا مقاومًا للماء يدوم طويلاً ولا يسبب أي فوضى. يحتوي محدد العيون..
محدد عيون سائل طبيعي أسود اللون بفرشاة ناعمة وحادة لتكوين خطوط دقيقة للعينين لعيون طبيعية وعميقة :كيفية الاستعمالإنشاء خط من البداية إلى النهاية على طول خط الرموش (صنع في كوريا)
يتم تغليف محدد العيون ذو التركيبة السوداء للغاية في جسم على شكل قلم من أجل تطبيق مصطبغ وبسيط ومتحكم فيه. سيساعدك محدد العيون هذا على الحصول على خطوط رفيعة و متناسقة في كل مرة. كيفية الاستخدام: استخدمي طرف اللباد من محدد العيون لرسم مظهر محدد العيون المرغوب فيه مباشرة على..
21 منتجات

مجموعة فاخرة من أقلام العيون | كيوتي: دقة في فن العيون يتم تسليمها بسرعة

21 منتجات

Open filters
21 products

Premium Eyeliner Collection | Cuty: Precision Eye Artistry Delivered Promptly

Accentuate your eyes with precision and flair using Cuty's Eyeliner collection, meticulously chosen from the industry's leading beauty brands. Whether you're crafting a sleek wing, a smudged smokey look, or a delicate lash line definition, our range provides the tools for impeccable artistry. Available in a palette of shades and finishes – from matte to shimmering – each eyeliner promises lasting impact without smudging or fading. And with Cuty's trusted promise of same-day delivery in Qatar and fast international shipping, eye-catching allure is always at your fingertips.
Black Glue Eyeliner By Cuty How to use: Shake before you use it first; you can use it as eyeliner and glue for eyelashes. Close the cap after you use it to prevent the product from drying. You can use it up to 100 times. Long-lasting 24 hours.
Cuty Eyelashes (4 Pairs Inside)Four Classy Pairs of Cuty Eyelashes InsideBest Seller eyelashes styles in Germany (Made in Germany) Black Clear Waterproof Eyeliner Glue Pen By Cuty (2 Pieces)How to use:Shake before you use it first, you can use it as both eyeliner and glue for eyelashes.Close the cap after..
Essence Inner Eye Brightening Pen It allows you to lighten and amazingly open your eyes, Your entire makeup look will take on a new dimension! in addition to, This pencil has a creamy, smooth texture and is long-lasting.
  Essence Waterproof Eyeliner Pen features a sharp tip and is easy to use. It comes in a deep, long-lasting black formula and is waterproof, making it last for long hours.How to use:Start by drawing a thin line along the upper lash line, starting from the inner corner of the..
Waterproof Eyeliner
Get charming, seductive eyes with this intense gel eyeliner. The oil-free formula holds highly concentrated pigments and adds charm to your beauty with its rich shade and smudge-proof finish. It is enriched with unique gel pigments to give you long-wearing, waterproof makeup that does not cause any mess. This waterproof..
Feature: Natural black colored liquid eyeliner with a soft yet sharp brush creates delicate eye lines for wild, deep-looking eyes. Form a protective film shield that is strong at water and sweat, keeping a long-lasting vivid line without smearing for a whole day. How to use: Create a line from beginning..
This ultra-black formula eyeliner is encased in a pen-shaped body for a pigmented, simple, and controlled application.This eyeliner will help you achieve a seamless, lasting wing every time. How to use: Use the felt tip end of the eyeliner to draw your desired liner look directly on to eyelid.
21 products

Premium Eyeliner Collection | Cuty: Precision Eye Artistry Delivered Promptly

21 products