افتح المرشحات
29 منتجات

مجموعة ظلال العيون الفاخرة | كيوتي: نظرة ساحرة يتم تسليمها بسرعة

رفعي فن العيون مع مجموعة ظلال العيون من كيوتي، المختارة بإتقان من بين أرقى علامات التجميل على مستوى العالم. اغمري في تشكيلة من الدرجات والتشطيبات، من المعدنية اللامعة إلى الألوان الطويلة الدائمة، حيث تعد كل واحدة منها بإضاءة وتحديد وجذب الأنظار. توفر تشكيلتنا الفرشاة لكل من المظاهر النهارية الرقيقة والإطلالات المسائية الجذابة. ومع التزام كيوتي الثابت بتوصيل الطلبات في نفس اليوم في قطر وشحنها الدولي السريع، يكون عالم الجمال الجذاب دائمًا على بُعد بضع نقرات من أطراف أصابعك.
تتميز لوحة ظلال العيون الاحترافية هذه بـ 14 لونًا تم اختيارها بعناية شديدة سهلة المزج. منتج نباتي (منتج الاتحاد الأوروبي)
لوحة ظلال العيون الرفيعة تحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب مختلف إطلالات العيون. تتميز بتركيبة عالية الجودة تمنح تغطية فعّالة وثباتية طويلة. كيفية الاستعمال: تحضير الجفن: قبل البدء، تأكدي من تنظيف الجفن بشكل جيد وتجفيفه. يمكنك استخدام قاعدة ظلال العيون لضمان تثبيت أفضل ومظهر دائم للألوان. اختيار الألوان: حددي..
باليت ظلال العيون نيود نوتي باليت مكياج احترافي مكون من 18 لونًا لإطلالة مكياج الحفلات النسائية. يمكن أن تدوم المكونات عالية الجودة بألوان زاهية طوال اليوم. لوحة ألوان احترافية مرغوبة بظلال بودرة مضغوطة يمكن استخدامها لتظليل وإبراز وتحديد العيون والحواجب وخطوط الوجه.
تحتوي هذه المجموعة على الفرش الأساسية للعيون مخزنة في حقيبة أنيقةفرشاة ظلال العيون المسطحة N ° 42، فرشاة ظلال العيون المستديرة N ° 44، فرشاة تحديد التجاعيد N ° 45، فرشاة تحديد الحاجب N ° 49 (صنع في المانيا)
بنفينوتي روما  جربي الأجواء العتيقة والمتوسطية لروما ، هذه المجموعة المختارة من 12 ظل عيون غير لامع ولؤلؤي ولامع ومعدني. منتج نباتي (منتج اوروبي)
ستون كول نودز ظلال عيون عالية الصبغة تدوم طويلاً تتراوح من المطفأ الناعم إلى اللؤلئي. منتج نباتي (منتج الاتحاد الأوروبي)
برتي إن نود ظلال عيون عالية الصبغة تدوم طويلاً تتراوح من المطفأ الناعم إلى اللؤلئي. منتج نباتي (صنع في ايطاليا)
لوحة ظلال عيون عالية الصبغة تدوم طويلاً تتراوح من المطفأ الناعم إلى اللؤلئي. منتج نباتي (صنع في ايطاليا)
29 منتجات

مجموعة ظلال العيون الفاخرة | كيوتي: نظرة ساحرة يتم تسليمها بسرعة

29 منتجات

Open filters
29 products

Premium Eye Shadow Collection | Cuty: Mesmerizing Gaze Delivered Fast

Elevate your eye artistry with Cuty's Eye Shadow collection, expertly curated from the most revered beauty brands worldwide. Dive into a myriad of hues and finishes, from shimmering metallics to rich mattes, each promising to illuminate, define, and captivate. Our selection provides the palette for both subtle day looks and sultry evening drama. And with Cuty's unwavering promise of same-day delivery in Qatar and rapid international shipping, a world of eye-catching beauty is always at your fingertips.
Aesthetic Vibes This professional eyeshadow palette features 14 carefully selected, highly pigmented, and easy to blend trend colors. Vegan Product (EU Product)
The slim eyeshadow palette contains a variety of colors to suit different eye looks. It features a high-quality formula that provides effective coverage and long-lasting wear.how to use:Preparing the eyelid: Before starting, make sure to clean the eyelid well and dry it.You can use an eye shadow base to ensure..
Nude naughty eyeshadow palette 18 color professional makeup palette for women's party make-up look. High-quality ingredients with bright colors can last all day long. A coveted professional palette with pressed powder shadows that can be used for shading, highlighting, and defining eyes, brows, and the contours of the face.
This kit contains the essential brushes for eyes stored in an elegant pouch. N°42 flat eyeshadow brush, N°44 rounded eyeshadow brush, N°45 crease definer brush, N°49 brow definer brush. (Made in Germany)
Benvenuti a Roma Experience Rome's antique and Mediterranean atmosphere with this selection of 12 buttery mattes pearly, glittery, and metallic eyeshadows. Vegan Product (EU Product)
Stone-Cold Nudes Highly pigmented and long-lasting eyeshadows range from soft matte to pearly.  Vegan  (EU Product)
Pretty in Nude Highly pigmented and long-lasting eyeshadows range from soft matte to pearly. Vegan Product (Made In Italy)
Lovely in Rose Eyeshadow Palette Highly pigmented and long-lasting eyeshadows range from soft matte to pearly. Vegan Product (Made In Italy)
29 products

Premium Eye Shadow Collection | Cuty: Mesmerizing Gaze Delivered Fast

29 products