افتح المرشحات
81 منتجات
قلم كحل آيلاينر و تلصيق للرموش أسود من كوتي كيفية الاستعمال ; رجيه قبل استخدامه أولًا، يمكنك استخدامه ككحل و تلصيق للرموش أغلقي الغطاء بعد استخدامه لمنع جفاف المنتج يمكنك استخدامه حتى 100 مرة يدوم لمدة 24 ساعة
: يشملالرموش المغناطيسية سائل كحل مغناطيسيأدوات خاصّة للرموش: طريقة الاستخدام1- رجّي الكحل المغناطيسي 10-20 مرة2-ضعي الكحل المغناطيسي على الجفون وانتظري حتى يجف3- يلتصق مغناطيس الرموش على محدد العيون بالأداة المرفقة أو باليد لإكمال التركيبلا يمكن ارتداء الرموش المغناطيسية إلا بعد جفاف محدد العيون المغناطيسي(صنع في المانيا) 
ارفعي نظرتكِ مع رموش كيوتي الطبيعية. تتميز هذه المجموعة بأربعة أزواج من رموش العيون الرائعة المصنوعة من الشعر البشري الفاخر. تم تصميمها لتوفير مظهر طبيعي وفاخر في الوقت نفسه، مع تحسين جمال عينيكِ بتأثير ناعم ومتألق. المميزات الرئيسية: جودة عالية: مصنوعة من شعر بشري عالي الجودة لتحقيق مظهر طبيعي. أنماط..
ماسكارا كريزي فوليوم كثافة وطول رموشك بهذه الماسكرا الرائعة واجعلي عينيك أجمل. تركيبتها المميزة خفيفة الوزن وقابلة لزيادة طبقاتها بدون تكتل كي تمنح رموشك حجمًا أكبر وطولًا مثاليًا. فرشاتها العملية مصممة لتصل لكل الشعيرات الطويلة والصغيرة حتى الرموش السفلية لتغطيها باللون الكثيف الجذاب.هذه الماسكرا ستمنحك مظهر عيون جميلة برموش رائعة و..
شعر المنك الرموش 3D الشعر
ماسكارا فوليو أسود فائق مناسبة لمرتدي العدسات اللاصقة
كحل سائل أملس ، طرف إسفنجي ناعم ، ملمس حريري سهل ، يصور بدقة الجذور الدقيقة لخطوط سماكة الرموش العشوائية، أزهار رقيقة ترسم كحل مغر فرشاة ناعمة وحساسة، خطوط ناعمة حريرية تصور العين ، من السهل تحديد عيون ساحرة، يمكن إزالتها بالماء الدافئ
تركيبة خفيفة الوزن ومقاومة للماء تخلق حواجب أكثر سمكًا وذات مظهر طبيعي
81 منتجات

العينين

81 منتجات

Open filters
81 products
Black Glue Eyeliner By Cuty How to use: Shake before you use it first; you can use it as eyeliner and glue for eyelashes. Close the cap after you use it to prevent the product from drying. You can use it up to 100 times. Long-lasting 24 hours.
Included : Magnetic Eyelashes Magnetic eyeliner fluid Eyelashes with special tools Usage Method: 1-Shake the magnetic eyeliner 10-20 times 2-Apply the magnetic eyeliner to the eyelids and wait for it to dry out 3-Absorb the magnetic eyelashes onto the eyeliner with the included tool or hand to complete the wear..
Elevate your gaze with Cuty's natural lashes. This collection features four pairs of exquisite eyelashes made from premium human hair. They are designed to provide a natural yet luxurious look, enhancing your eyes with a soft and radiant effect. Key Features: High Quality: Crafted from high-quality human hair to achieve..
Crazy Volume MascaraThe thickness and length of your eyelashes with this fantastic mascara make your eyes more beautiful.Its distinctive formula is lightweight and buildable without clumping, giving your lashes more volume and the perfect length.Its practical brush is designed to reach all the long and tiny hairs, even the lower..
Mink Hair Eyelashes 3D Hair
Volume mascara. Ultra black. Suitable for contact lens wearers.
Smooth liquid eyeliner, Fine sponge tip, and silky touch are easy to describe and accurately depict the delicate roots of the lashes,s arbitrary thickness lines, and delicate blossoms draw seductive eyeliner. Fin soft, delicate soft brush, silky smooth lines depict the eye, easy to outline fashion charm eyes, can remove..
The lightweight waterproof formula creates thicker, fuller natural-looking brows.
81 products

Eye

81 products