افتح المرشحات
104 منتجات
كريم الأساس السائل الناعم غير اللامع ذو التغطية الكاملة هو رائد في تركيبته وفعال في تغطية الشوائب و الترطيب ، يقوم بتنعيم الوجه و يغطي عيوب المكياجيوحد لون البشرة و يعطي لون طبيعي للبشرة متجانس و جذاب ، مناسب لجميع أنواع البشرةيمكن استخدامه كريم أساسي مع منتجات تجميلية أخرى أو..
محدد شفاه ناعم يعطي ألوانًا كريمية مثل أقلام الرصاص الملونة. شفاه واضحة! دسم مثل أقلام الرصاص الملونة! محدد شفاه ناعم يعتمد على الحلقات للتلوين. ملمس ناعم يدوم طويلاً. يتم الحفاظ على الخطوط مرتبة من خلال الرسم مرة واحدة دون انقطاع مع انزلاق كريمي. تطوير لون واضح مع تلوين واحد. صبغة..
لوحة تحديد ١٠ ألوان كونتور باليت ، بالإضافة إلى خمسة أقلام تمييز لتحسين ملامحك.كل بودرة حريرية قابلة للمزج تمنحك إطلالة عالمية وتتيح لك الحصول على مظهر خالٍ من العيوب في كل مرة ، بدءًا من البودرة الطبيعية المنخفضة إلى اللمعان الشامل. (صنع في تايوان)
لتحصلي على شفاه رائعة ذات مظهر مبلل ، هذا اللمعان يخلق شفاهًا ضخمة.بالإضافة إلى تأثيره المكثف . ملمع شفاه للحصول على لمسة نهائية فائقة اللمعان وشفاه أكثر امتلاءً ، غير لزجة. منتج نباتي (منتج الاتحاد الأوروبي)
باليت دوغلاس كونتورينغ يقدم تشكيلة استثنائية تتألف من ثمانية ظلال غير لامعة، تمنحك الحرية في خلق مظهرك المميز الذي يتناسب مع مزاجك. يتميز الباليت بتشكيلة متنوعة من الألوان، مما يسمح لك بتحقيق تأثيرات متعددة وإطلالات رائعة. كيفية الاستعمال: قومي بتحديد الظل الأساسي الذي يناسب لون بشرتك. استخدمي الظلال الأخرى لتحديد..
كونسيلر فوري مضاد للشيخوخة كونسيلر عالي الأداء ، يحتوي على أصباغ ملونة مثالية لمنطقة أسفل العين ، وتغطية خالية من العيوب.قل وداعًا للهالات السوداء والخطوط الدقيقة. مثالي للهالات السوداء: يستهدف التجاعيد الداكنة والخطوط الدقيقة والاحمرار والعيوب بتمريرة واحدة سهلة الاستخدام.تنساب التركيبة الناعمة فائقة الدمج على البشرة بسهولة ولا تتماشى مع..
ظلال عيون من خمسة ألوان ، ناعمة الملمس رائعة ، جيدة و تدوم طويلاً على الجلد، مما يخلق تأثيرًا طبيعيًا لمكياج العيون
لوحة ظلال العيون الجديدة Nude Rich من S.F.R لوحة ظلال عيون خفيفة ومتوسطة وغنية
104 منتجات

كريم اساس 

104 منتجات

Open filters
104 products
The soft-matte, full-coverage liquid foundation is groundbreaking in its formula, effective in covering imperfections and hydrating, smoothing the face, and covering makeup imperfections.Unites skin tone and gives a natural, homogeneous, and attractive skin tone, suitable for all skin typesIt can be used as a base cream with other cosmetic products..
A soft lip liner that gives creamy coloring like colored pencils. Clear Lips! Creamy Like Colored Pencils! A soft lip liner that draws on the lips for coloring. Soft long-wearing texture. Lines that are kept neat by drawing at once without interruption with creamy sliding. Clear color development with one..
Sculpt your face perfectly with our Shade & Define - 10 Color contouring palette, five contours to get your face snatched, and five highlighters to enhance your best features. Each silky, blendable powder is universally flattering and allows you to achieve a flawless look every time, from low-key natural to..
A must-have for gorgeous lips with a wet look, this lip gloss creates voluminous lips. In addition to its popular volumizing effect. Lip gloss for an extreme shine finish and fuller-looking lips, non-sticky. Vegan  (EU Product) 
The Douglas Contouring Palette features a unique collection of eight matte shades that allow you to create your favorite look to suit your mood. The palette offers a diverse range of colors, enabling you to achieve multiple effects and stunning looks. How to use: Select the base shade that complements..
Instant Anti-Age Concealer  A high-performance concealer has colored pigments that perfect the under-eye area, covering flawlessly. Of course, a hectic social life or lack of sleep can wreak havoc on the eye area- but say goodbye to dark circles and fine lines.  Perfect for dark circles: Targets dark circles, fine..
Five color eye shadow, silty smooth, exquisite, good on the chromaticity, and long-lasting tightly on the skin, creating a natural, unique eye makeup effect.
#03RichNude  A new Nude Rich eyeshadow palette by S.F.R color is the palette you use when you want something discreet but still shiny. Light, medium, and rich eyeshadow palette.
104 products

Base Makeup

104 products