افتح المرشحات
82 منتجات
لشعر لامع وناعم لجميع أنواع الشعر شامبو بمحتواه من الكيراتين ينظف ويرطب الشعر بعمق يوفر شعرًا أكثر صحة و لمعان
انغمس في القوة التحويلية لمجموعة كيوتي نيلز. توفر مجموعتنا المنسقة بعناية 24 ظفرًا من الأكريليك ABS المتميز، المعروفة بطبيعتها المتينة والمرنة. وهذا لا يضمن ملاءمة مريحة فحسب، بل يضمن أيضًا مظهرًا واقعيًا لا يمكن إنكاره. مع عصا سهلة الاستخدام، وشريط جيلي عالي اللصق، وملمع أظافر، فإن الحصول على أظافر مثالية..
: يشملالرموش المغناطيسية سائل كحل مغناطيسيأدوات خاصّة للرموش: طريقة الاستخدام1- رجّي الكحل المغناطيسي 10-20 مرة2-ضعي الكحل المغناطيسي على الجفون وانتظري حتى يجف3- يلتصق مغناطيس الرموش على محدد العيون بالأداة المرفقة أو باليد لإكمال التركيبلا يمكن ارتداء الرموش المغناطيسية إلا بعد جفاف محدد العيون المغناطيسي(صنع في المانيا) 
شامبو ليلا فيكس بروفيشينال بريميوم للعناية بالشعر (500 مل): شامبو بمحتواه من الكيراتين ينظف ويرطب الشعر بعمق  بخاخ ترطيب فوري ليلافيكس بخاخ بلسم أكوا بلو (400) مل: بخاخ العناية لجميع أنواع الشعر سيروم العناية بالشعر لإصلاح الأطراف - ليلافيكس 100مل سيروم ليلافيكس للعناية بالشعر مع المركبات النشطة يغذي شعرك التالف..
يجعل قناع الشعر ليلافيكس بروفيشنال بريميوم الشعر ناعما و لامعا و يقلل من تساقط الشعر ماسك كيراتين يساعد في الحفاظ على إعادة بناء الشعر التالف ويعطي قوة مع الكيراتين الذي يحتوي عليه  
لشعر لامع وناعم يوضع بعد غسل الشعر بخاخ بلسم مكون من مرحلتين مع الكيراتين مصمم خصيصًا للشعر الجاف و التالف يساعد الكيراتين على إعادة بناء البشرة المتضررة بسبب الحرارة والتأثيرات البيئية 
ارفعي نظرتكِ مع رموش كيوتي الطبيعية. تتميز هذه المجموعة بأربعة أزواج من رموش العيون الرائعة المصنوعة من الشعر البشري الفاخر. تم تصميمها لتوفير مظهر طبيعي وفاخر في الوقت نفسه، مع تحسين جمال عينيكِ بتأثير ناعم ومتألق. المميزات الرئيسية: جودة عالية: مصنوعة من شعر بشري عالي الجودة لتحقيق مظهر طبيعي. أنماط..
شعر المنك الرموش 3D الشعر
82 منتجات

المنتجات الموصى بها

82 منتجات

Open filters
82 products
For shiny and smooth hair, for all hair types. Shampoo, with its keratin content, deeply cleanses and moisturizes hair. It provides more healthy hair and shiny hair feeding.
Dive into the transformative power of Cuty's Jelly Tape Nails Set. Our carefully curated package delivers 24 premium acrylic ABS nails, known for their durable and flexible nature. This ensures not only a comfortable fit but also an undeniably realistic look. Complemented by an easy-to-use stick, high-adhesive jelly tape, and..
Included : Magnetic Eyelashes Magnetic eyeliner fluid Eyelashes with special tools Usage Method: 1-Shake the magnetic eyeliner 10-20 times 2-Apply the magnetic eyeliner to the eyelids and wait for it to dry out 3-Absorb the magnetic eyelashes onto the eyeliner with the included tool or hand to complete the wear..
-LilaFIX Conditioner Spray Aqua Blue (400ml): Repairing hair care spray for all hair types. A quick conditioning spray. Effects on the smoothness and easy brushing of hair. -LilaFIX Professional Premium Hair Care Shampoo (500 ml): Shampoo with its keratin content profoundly cleanses and moisturizes hair. -Lilafix repairing hair care serum..
LilaFIX Pro Premium hair mask makes the hair smooth, and shiny and reduces hair loss. Keratin Complex Lilafix Keratin Hair Masque helps maintain the reconstruction of damaged hair and gives strength to the keratin it contains.  
Shiny & smooth hair. After washing and rinsing the hair, apply. 2 Phase conditioner spray with keratin was specially formulated for dully, dry and damaged hair. Keratin helps to reconstruct damaged cuticles caused by heat and environmental effects.
Elevate your gaze with Cuty's natural lashes. This collection features four pairs of exquisite eyelashes made from premium human hair. They are designed to provide a natural yet luxurious look, enhancing your eyes with a soft and radiant effect. Key Features: High Quality: Crafted from high-quality human hair to achieve..
Mink Hair Eyelashes 3D Hair
82 products

Recommended Products

82 products