افتح المرشحات
23 منتجات
يذيب خلايا الجلد الميتة على شفتيك أثناء النوميرطب و يغذي الشفاه و يحميها من الجفاف و التخلص من التشقق يحتوي على التوت مع فيتامين سي شعور منعش برائحة التوت قبل النوم، ضعي كمية كافية لتغطية شفتيك بإصبعك أو بقطعة قطن امسحيه بمنديل في صباح اليوم التالي (منتج كوري)
مقشر شفاه السكر يساعد السكر على تقشير الجلد الميت للشفاه
يمكن أن توفر رقعة الشفاه هيدروجيل مع الكولاجين المركز والببتيد وحمض الهيالورونيك ترطيبًا فوريًا وعناية بخلايا الجلد الميتةبينما تحتوي أيضًا على مستخلص لتوفير حماية للشفاه وتأثير مهدئ التعليمات: استخدمي الملعقة المرفقة لإخراج رقعة الشفاه وضعيها على شفتيك أزيلي اللاصقة بعد 20-30 دقيقة (صنع في كوريا)
عناية ليلية احترافية بالشفاه نقدم لكم منتج عناية ليلية خاص بالشفاه، صمم بعناية لتحقيق أفضل حالة للشفاه. يمتاز هذا المنتج بقوام بلسم ناعم يمتص بسرعة، يلتصق بشكل مثالي على الشفاه. يحتوي على زبدة الشيا، التي تعتبر فعّالة للترطيب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على زيت الزيتون لحماية الشفاه. ويضم زيت الجوجوبا..
محدد شفاه ناعم يعطي ألوانًا كريمية مثل أقلام الرصاص الملونة. شفاه واضحة! دسم مثل أقلام الرصاص الملونة! محدد شفاه ناعم يعتمد على الحلقات للتلوين. ملمس ناعم يدوم طويلاً. يتم الحفاظ على الخطوط مرتبة من خلال الرسم مرة واحدة دون انقطاع مع انزلاق كريمي. تطوير لون واضح مع تلوين واحد. صبغة..
أحمر الشفاه السائل مات برو انك هو منتج فاخر يمنح شفتيك لونًا جذابًا ومظهرًا مطفيًا يدوم طويلاً. يتميز بتركيبة خفيفة ومطفية تمنحك مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان ليناسب مظهرك والمناسبات المختلفة. مطفي وذو ثبات طويل: يوفر لونًا مطفيًا يدوم طويلاً دون التلاشي. تركيبة خفيفة: توفر نسيجًا خفيفًا..
لتحصلي على شفاه رائعة ذات مظهر مبلل ، هذا اللمعان يخلق شفاهًا ضخمة.بالإضافة إلى تأثيره المكثف . ملمع شفاه للحصول على لمسة نهائية فائقة اللمعان وشفاه أكثر امتلاءً ، غير لزجة. منتج نباتي (منتج الاتحاد الأوروبي)
يتكون من الكولاجين والببتيد وحمض الهيالورونيكترطب رقعة الجل المائي شفتيك وتصلحها وتنعمهاطريقة الاستخدامافتحي رقعة الشفاه وضعيهااتركيها لمدة 20-30 دقيقة ثم قومي بإزالتها(صنع في كوريا)
23 منتجات

العناية بالشفاه

23 منتجات

Open filters
23 products
It melts the dead skin cells on your lips while you're sleeping. Contains berries with vitamin C. It is a refreshing feeling with a berry scent. How to use: Before sleep, apply enough to cover your lips with your finger or a Q-tip. Then, wipe it out with a tissue..
Sugar Lip Scrub Exfoliant The scrub helps exfoliate dead skin from the lips so they become moist and pink
This hydrogel lip patch with concentrated collagen, peptide, and hyaluronic acid can provide instant moisturizing and dead skin cell care. At the same time, it also contains Centella Asiatica extract to offer lip protection and a soothing effect. Directions: Use the enclosed spatula to remove the lip patch and apply..
A lip night care product that creates the best lip condition. It absorbs quickly with a soft balm texture that adheres to the lips. It contains shea butter, which is effective for moisturizing. In addition, it contains olive oil to protect the lips. It contains jojoba oil to provide excellent..
A soft lip liner that gives creamy coloring like colored pencils. Clear Lips! Creamy Like Colored Pencils! A soft lip liner that draws on the lips for coloring. Soft long-wearing texture. Lines that are kept neat by drawing at once without interruption with creamy sliding. Clear color development with one..
Matte Pro Ink Liquid Lipstick is a luxurious product that gives your lips an attractive color and a long-lasting matte look. It features a light and matte formula that gives you an elegant and sophisticated look. It comes in a variety of colors to suit different looks and occasions. Matt..
A must-have for gorgeous lips with a wet look, this lip gloss creates voluminous lips. In addition to its popular volumizing effect. Lip gloss for an extreme shine finish and fuller-looking lips, non-sticky. Vegan  (EU Product) 
Formulated with collagen, peptide, and hyaluronic acid. This lip-shaped hydro-gel patch moisturizes, repairs, and smooths your dried lips. How to use: Tear open and apply lips. Leave on for 20-30 minutes and then remove. (Made in Korea)
23 products

Lip Care

23 products