افتح المرشحات
49 منتجات
يقوي ويحمي ويغذي الأظافر خلاصة زيت الأرغان، مستخلص جوز الهند، شمع البارافين قناع الترطيب والتغذية هو وسيلة مناسبة للعناية بالأظافر الجافة والهشة التي تضررت بسبب فن الأظافر المفرط وإزالة الجلد الزائد يمزج قناع الأظافر زيت الأرغان المغذي وخلاصة جوز الهند المطرية لترطيب البشرة الخشنة وتلطيفها. يساعد شمع البرافين المقوى على..
تعمل ضمادات العين فائقة النعومة مع مركز العناية بالترطيب من الصبار وحمض الهيالورونيك وفيتامين E على مقاومة تجاعيد الجفاف. يحمي الصبار البشرة من الجفاف الهيالورونيك - مرطب يدوم طويلاً لوجه صحي فيتامين هـ - يوفر حماية فعالة ضد الجذور الحرة ويقوي البشرة ويشدها. تضمن وسادات العين المرطبة والمبردة بشرة جميلة..
قناع كعب حصري للكعوب المتشققة والجافة التي توفر ترطيبًا عميقًا ونعومة فورية وسادة تليين الكعب ذات الهيكل الواقي من الهواء والنسيج الواقي من الماء تساعد على امتصاص جميع الجواهر دون تبخر الماء ، مما ينتج عنه تأثير تليين فوري قناع عناية ثلاثية يمكنه الاستمتاع بثلاث تأثيرات في وقت واحد: فائق..
قناع تقشير الرؤس السوداء قناع ياوتي الأسود المقشر مع تركيبة المكونات الفعالة من الفحم المنشط ، الهيالورونيك والشاي الأخضر ينظف بعمق في المسام ويزيل شوائب البشرة ويقاوم تكوين الرؤوس السوداء. مثالي للبشرة المصابة بالعيوب والبشرة المصابة بالرؤوس السوداء.للأنف والذقن والجبهة أو الوجه كله. أيضا لمناطق الجلد غير النقية من الجسم...
قناع اللامع الذهبي مقشر للوجه للتنعيم والتطهير تركيبة التنظيف العميق لبشرة ناعمة و مشرقة للبشرة العادية غير مناسب للأطفال دون سن 12 عامًا :كيفية الاستعمالنظفي وجهك كما تفعلي عادة يوضع على المناطق غير الحساسة مثل الأنف والذقن والجبهة للوجه ضعي طبقة متساوية على وجهك مع تجنب مناطق العيون والشفتين والشعرانتظري..
قناع ورقي للوجه للترطيب العميق وحماية البشرة للبشرة الحساسة يمنحك هذا القناع الورقي الخفيف والرفيع للغاية بشرة ناعمة ومشرقة وناعمة :كيفية الاستعماليُستعمل مباشرة بعد الفتحنظفي وجهك كما تفعلي عادة واتركيه حتى يجف قبل فتح الكيس، استخدمي أطراف الأصابع لتوزيع المحتوى بلطف بالتساوي افتحي الكيس وأخرجي القناع بحذر وافتحيه ضعي القناع..
قناع التقشير المعطر بالخيار يزيل التوتر عن بشرتك ويزيل المسام يحتوي على خلاصة الخيار والرائحة المنعشة تجعل جلسة الماسك مصدر طاقة جديدة نظفي وجهك كما تفعلين عادة ضعي طبقة متساوية على وجهك، مع تجنب منطقة العين والشفة والشعر انتظري لمدة 15-20 دقيقة واتركيه يجف تمامًا قشري بلطف إلى منتصف الوجه..
غني بزبدة الشيا وخلاصة التوت البري وزيت الجوجوبا وفيتامين اي تترك الشفاه رطبة ومرنة وذات صبغة حمراء خفيفة بدون بقايا لزجة تعتبر هذه التركيبة المتطورة من الهيدروجيل، المصممة خصيصًا من رقعة فريدة على شكل الشفاه، الطريقة الأكثر فعالية وملائمة لحماية الشفاه ومناطق الشفاه الحساسة مثالي للأيام الجافة أو الباردة كيفية..
49 منتجات

بشرة جافة

49 منتجات

Open filters
49 products
Moisturizes to stop brittle nails from breaking. Strengthens, protects and nourishes nails & cuticles. Argan Oil, Coconut Extract, Paraffin Wax. Purederm moisture & nourish fingernail mask is a convenient way to care for, condition, and treat dry & brittle nails damaged by excessive nail art& removal of the cuticle. The..
The super soft eye pads with moisturizing care concentrate on aloe vera, hyaluronic acid, and vitamin E to counteract dryness and wrinkles. Aloe Vera protects the skin from drying out.Hyaluronic - The long-lasting moisturizer for a healthy faceVitamin E - Provides active protection against free radicals and strengthens and firms..
An exclusive heel mask for cracked and dry heels provides deep hydration and instant softness. Heel softening pad with an air-shell structure and waterproof protecting fabric help to absorb all of the essences without evaporation of water, resulting in an immediate softening effect. It is a triple care mask that..
Black Head Peel Off Mask The Yeauty blackhead peel-off mask sachet with the active ingredient combination of activated charcoal, hyaluronic and green tea cleanses deep into the pores, removes skin impurities, and counteracts the formation of blackheads.  Ideal for blemished skin and skin affected by blackheads. For the nose, chin,..
Sparkly gold metallic face mask peel-offSmoothing & cleansing The deep cleansing formula for soft, smooth, and radiant-looking skinFor normal skinNot suitable for children under 12 years old How to use: Clean your face like you usually doApply to non-sensitive areas such as the nose, chin, and foreheadApply an even layer on..
1 Pre-treated moisturizingFace sheet mask deep hydration and skin protectionFor sensitive skinThis ultra-light and thin Tencel sheet mask gives you that soft, radiant, and smooth skin How to use: Use immediately after opening.Clean your face like you usually do and pat dryBefore opening the sachet, use fingertips to distribute serum..
This cucumber-fragranced peel-off mask de-stresses your skin and clears pores. The formula contains cucumber extract, and the fresh scent makes your mask session a new energy source. How to use: Clean your face like you usually do. Apply an even layer (thicker at the edges) on your face, avoiding the..
It is enriched with shea butter, cranberry extract, jojoba oil, and vitamin E. Purederm intensive lip care gel patch hydrates and soothes dry, cracked, chapped lips, while long-lasting moisture makes your lips soft, supple, and smooth. Lips are left moisturized, elasticized, and subtle red-tinted without sticky residue. Mainly made with..
49 products

Dry Skin

49 products