افتح المرشحات
126 منتجات

مستحضرات التجميل

هنا يمكنك استكشاف وشراء أحدث مستحضرات التجميل المستوردة من جميع أنحاء العالم!
1. قلم رصاص على شكل مثلث يتيح الرسم الدقيق.2. ترطيب مع فيتامين E لتنعيم الحاجبين.3. مقاومة كبيرة لدرجات الحرارة وصلابة مناسبة تحافظ على التلوين الطبيعي.4. لا يوجد تعبير سميك لتطبيق واحد. استخدميه عدة مرات لجعله طبيعي.كيفية الاستعمال:1. استخدمي زاوية القلم لرسم الخطوط.2. استخدمي الفرشاة للإنهاء بشكل طبيعي.(صنع في كوريا)
محدد شفاه ناعم يعطي ألوانًا كريمية مثل أقلام الرصاص الملونة. شفاه واضحة! دسم مثل أقلام الرصاص الملونة! محدد شفاه ناعم يعتمد على الحلقات للتلوين. ملمس ناعم يدوم طويلاً. يتم الحفاظ على الخطوط مرتبة من خلال الرسم مرة واحدة دون انقطاع مع انزلاق كريمي. تطوير لون واضح مع تلوين واحد. صبغة..
أحمر الشفاه السائل مات برو انك هو منتج فاخر يمنح شفتيك لونًا جذابًا ومظهرًا مطفيًا يدوم طويلاً. يتميز بتركيبة خفيفة ومطفية تمنحك مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان ليناسب مظهرك والمناسبات المختلفة. مطفي وذو ثبات طويل: يوفر لونًا مطفيًا يدوم طويلاً دون التلاشي. تركيبة خفيفة: توفر نسيجًا خفيفًا..
لتحصلي على شفاه رائعة ذات مظهر مبلل ، هذا اللمعان يخلق شفاهًا ضخمة.بالإضافة إلى تأثيره المكثف . ملمع شفاه للحصول على لمسة نهائية فائقة اللمعان وشفاه أكثر امتلاءً ، غير لزجة. منتج نباتي (منتج الاتحاد الأوروبي)
محدد حواجب بتقنية المايكروبليدنج هو منتج مصمم لتحديد الحواجب بشكل طبيعي ودقيق، مما يمنحك إطلالة حواجب طويلة الأمد.  يتميز بقلم دقيق يحاكي تقنية المايكروبليدنج للحصول على مظهر طبيعي وجذاب. كيفية الاستخدام: تحضير الحواجب: تأكدي من أن الحواجب نظيفة وجافة قبل البدء. يمكنك استخدام فرشاة حواجب لتسوية الشعيرات. تحديد الشكل: استخدمي..
قلم تحديد الشفاه من ريفل لوفز مي يقوم بتحديد الشفاه وتصحيحها.  يمنع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه من التلطخ ثابيت يدوم طويلا و لا يسبب التشقق أو الجفاف
صبغة مخملية ذات قوام كريمي توفر ألوانًا عالية الصباغ مع تأثير يدوم طويلاً.صبغة شفاه مغذية و توفر العناية المثالية لشفتيكِفهي تحتوي على زيوت و فيتامينات ترطب الشفاه و تحافظ على نعومتها و تساعد على عدم ظهور التشققات و الجفافتركيبتها المبتكرة تمنحك لون ثابت جريء و مثير طبيعي و ناعم ألوان متعددة..
 قومي بإبراز الجبهة والأنف عن طريق مزج اللون الأول مع اللون الثاني.ضعي اللون الثالث على عظام الوجنتين.(صنع في كوريا)
126 منتجات

مستحضرات التجميل

126 منتجات

Open filters
126 products
Feature: 1. Triangle-shaped pencil enables a delicate drawing.2. Moisture with Vitamin E softens the eyebrows.3. Great temperature resistance and proper hardness maintain a natural coloring.4. No thick expression for one application. Use it multiple times to make it natural. How to use: 1. Use the angle of the pen to..
A soft lip liner that gives creamy coloring like colored pencils. Clear Lips! Creamy Like Colored Pencils! A soft lip liner that draws on the lips for coloring. Soft long-wearing texture. Lines that are kept neat by drawing at once without interruption with creamy sliding. Clear color development with one..
Matte Pro Ink Liquid Lipstick is a luxurious product that gives your lips an attractive color and a long-lasting matte look. It features a light and matte formula that gives you an elegant and sophisticated look. It comes in a variety of colors to suit different looks and occasions. Matt..
A must-have for gorgeous lips with a wet look, this lip gloss creates voluminous lips. In addition to its popular volumizing effect. Lip gloss for an extreme shine finish and fuller-looking lips, non-sticky. Vegan  (EU Product) 
Microblading Eyebrow Definer is a product designed to define brows naturally and precisely, giving you a long-lasting brow look. It features a precise pen that simulates microblading technology for a natural and attractive look.How to use: Preparing eyebrows:Make sure your eyebrows are clean and dry before starting. You can use..
Reveal Loves Me Lip Liner defines and corrects lips. It prevents lipstick or lip gloss from smudging Long-lasting consistency and does not cause cracking or dryness
Velvety, creamy texture dye delivers highly pigmented colors with long-lasting effects.A nourishing lip tint that provides perfect care for your lipsIt contains oils and vitamins that moisturize the lips, maintain their softness, and help prevent the appearance of cracks and drynessIts innovative formula gives you bold, sexy, natural, soft lasting..
Strobing face technique that adds gleaming lightsTip 1: Highlight forehead and nose by mixing the first and the second color.Tip 2: Apply the third color from cheekbones up toward the temple. (Made in Korea)
126 products

Cosmetics

126 products