افتح المرشحات
37 منتجات

العناية بالجمال

هنا يمكنك العثور على منتجات رعاية تجميل مستوردة من جميع أنحاء العالم إلى قطر!
يحتوي هذا الحليب المزيل للمكياج المريح للغاية على خلاصة زهرة القطن المشهورة بخصائصها المرطبة والمهدئة، كما أنه غني بالجلسرين النباتي المرطب. يزيل قوامه الكريمي السائل برفق آثار المكياج ، ويترك البشرة رطبة ومريحة ونضرة مناسب لجميع أنواع البشرة : كيفية الاستعمال ضعيه على الوجه والعينين باستخدام وسادة قطنية في الصباح..
نبتة الخزامى تساعد على تنظيف مسام البشرة و شدّها من خلال تعزيز تدفّق الدم و الأوكسيجين داخل خلايا البشرة و تظفي على الجسم رائحة لطيفة و عطرةيساعد كريم ملح الخزامى المقشر للجسم في منع ظهور الشعر النامي تحت الجلدالشعور برطوبة الجسم مع لون بشرة أكثر تناسقاً و إحساساً بالنعومة الفائقةيساهم..
أمبولة تبييض الوجه هي منتج مصمم لتفتيح وتوحيد لون البشرة وتحسين إشراقتها. لاستخدامها بشكل فعال كيفية الاستعمال قم بتنظيف وجهك بعناية باستخدام منظف لطيف. جفف وجهك بلطف بواسطة منشفة نظيفة. افتح أمبولة التبييض وقم بتوزيع المحتوى على وجهك بلطف، تجنب منطقة العيون. قومي بالتدليك بلطف باستخدام حركات دائرية لضمان امتصاص..
قناع التقشير من باليا  تنظيف عميق، مهدئ، ملمس منقي للبشرة، نباتي، ينظف بعمق في المسام يضمن قناع التقشير من باليا بالكربون المنشط تنظيفًا لطيفًا وعميقًا للبشرة.  تعمل التركيبة التي تحتوي على الكربون المنشط على ربط خلايا الجلد الميتة وأوساخ الجلد وإفرازات الدهون أثناء وقت التعرض وتسحبها بلطف من سطح الجلد..
قناع الطين يمكن أن يساعد في فتح المسام وإزالة أي شوائب، مما يساعد في تقليل ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء. التقشير: يمكن للقناع أن يساعد في تقشير البشرة بلطف، إزالة الخلايا الميتة والكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا. يمكن للقناع أن يساعد في تحسين ملمس البشرة بشكل عام، مما يجعلها أكثر..
كريم بفوائد متعددة 3 في 1 في آن واحد: تأثير تفتيح. ترطيب. حماية ضد أشعة الشمس بعامل حماية SPF 50+/PA++++ يحتوي على مستخلص أوراق شجرة الكرز لتوفير تأثير تفتيح وترطيب، والنياسيناميد لتوفير تأثير تفتيح/تبييض. كما يحتوي على عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية عالي SPF50 + PA++++ يوفر ترطيبًا وملمسًا..
سيروم فيتامين سي ديتوكس يمكن أن يكون إضافة رائعة لرعاية البشرة اليومية. يُعتبر فيتامين سي مضادًا للأكسدة، وهو يعزز إشراق البشرة ويحميها من الأضرار الناتجة عن التصبغات ، يغذي البشرة و يرطبها.  كيفية الاستخدام: قومي بتنظيف وجهك بلطف باستخدام منظف خفيف. ضعي السيروم على وجهك ورقبتك بحركات دائرية لطيفة. اتركي..
فرشاة الوجه 2 في 1: روتين جمالي بخطوتين فرشاة الوجه 2 في 1 هي مساعد مثالي للوجه، حيث تجمع بين التنظيف العميق والتقشير لتمنحك بشرة نضرة ومشرقة. تسمح لك هذه الفرشاة الفعالة بالاستفادة من فوائد التنظيف والتدليك بسهولة وفعالية. كيفية الاستخدام: خطوة التنظيف: رطبي الفرشاة بلطف بلوسيون أو جل تنظيف..
37 منتجات

العناية بالجمال

37 منتجات

Open filters
37 products

Beauty Care

Here you can find imported beauty care products from all over the world to Qatar!
This ultra-comfort make-up remover milk contains cotton flower extract, is renowned for its moisturizing and soothing properties, and is enriched with hydrating vegetable glycerin. Its fluid, creamy texture gently removes traces of make-up, leaving skin hydrated, comfortable, and supple. Suitable for all skin types. How to use: Apply to the..
The lavender plant helps clean and tighten the skin's pores by enhancing the flow of blood and oxygen inside the skin cells and gives the body a pleasant and fragrant scent.This lavender salt exfoliating body cream helps prevent ingrown hairs.The feeling of body moisture with a more even skin tone..
A facial whitening ampoule is a product designed to lighten and even out the skin tone, enhancing its radiance. How to use :Cleanse your face thoroughly using a gentle cleanser.Pat your face dry with a clean towel.Open the whitening ampoule and gently distribute the contents onto your face, avoiding the..
Balea Peel-Off MaskDeep Cleansing, Soothing, Skin Purifying Texture, Vegan, Cleanses deep into poresBalea peeling mask with activated carbon ensures gentle and deep cleansing of the skin.The formula containing activated carbon binds dead skin cells, skin dirt and sebum secretions during exposure time and gently pulls them from the skin surface..
A facial mask formulated with Jeju Volcanic Collection and AHA, which work together to help remove impurities and exfoliate dead skin cells. The volcanic clusters found on Jeju Island are known for their ability to absorb excess sebum and help reduce the appearance of pores. Alpha hydroxy acids (AHA) help..
A cream with many benefits 3 in 1 at once:1. Brightening effect.2. Moisturizing3. Protects against UV rays with SPF 50+/PA++++Contains cherry tree leaf extract to provide a brightening and moisturizing effect, and niacinamide to provide a brightening/whitening effect. Also with a high UV protection factor SPF50 + PA++++Provides moisture and..
Vitamin C Detox Serum can be a great addition to your daily skincare.Vitamin C is considered an antioxidant. It enhances skin radiance and protects it from damage resulting from pigmentation. It nourishes and moisturizes the skin.How to use:Gently cleanse your face with a mild cleanser.Apply the serum to your face..
2-in-1 Facial Brush: 2-step beauty routine The 2-in-1 Facial Brush is an ideal facial aid, combining deep cleansing and exfoliation to give you fresh, radiant skin. This effective brush allows you to benefit from the benefits of cleaning and massaging easily and effectively.how to use:Cleaning step:Wet the brush with a..
37 products

Beauty Care

37 products